رياضةغير مصنف

اتحاد الكرة : اختفاء كافة الكؤوس وليس أمم أفريقيا فقط

 

كتب : سيد يمني

أوضح مصدر باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أن التحقيق مع الموظفين بالجبلاية، يشمل واقعة اختفاء كافة الكؤوس الخاصة بالبطولات التي حصلت عليها المنتخبات من مقر الجبلاية، وليس كأس الأمم الأفريقية الذي احتفظ به الفراعنة بعد الفوز بالبطولة ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 فقط.

وقال المصدر في تصريحات التحقيق سيتم الإعلان عن نتائجه للرأي العام، خاصة أن اللجنة الخماسية كانت ترغب في تأسيس متحف يضم كل كؤوس المنتخبات الوطنية”.

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن اللجنة الخماسية ترغب في عمل متحف داخل اتحاد الكرة، للتجهيز لاحتفالية كبرى بمناسبة مرور مائة عام على إنشاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال “شوبير”، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، “اللجنة الخماسية ترغب في عمل متحف داخل اتحاد الكرة المصري، يتواجد فيه كل إنجازات المنتخبات المصرية لكرة القدم التي تشارك في البطولات القارية”.

وأضاف: “اللجنة الخماسية واجهت صدمة كبرى بفقدان كأس الأمم الأفريقية 2006، وعندما سألوا العاملين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، قالوا إنه متواجد في منزل أحمد حسن، ونجحوا في التواصل مع أحمد حسن الذي رد عليهم (انتوا هتلبسوني تهمة؟؟ كأس أفريقيا إيه اللي في بيتي)”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق