الأخباررياضة

وزير الرياضة يستعرض مع لجنة الاتحاد الدولى لكرة اليد آخر استعدادات

عاطف عبد العزيز

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع ممثلي ومبعوثي الاتحاد الدولي لكرة اليد، اليوم الإثنين، باستاد القاهرة الدولي لمناقشة آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالصالات الأربع الرئيسة المستضيفة لمنافسات مونديال اليد في الفترة من 13-31 يناير 2021.
وتفقدت اللجنة الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي والتي تتسع لـ22 ألف متفرج، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة وتتسع مدرجاتها لـ7500 متفرج، وبرج العرب بسعة ثلاثة آلاف متفرج، وأخيرا الصالة الجديدة بضاحية 6 أكتوبر والتي تستوعب 4500 متفرج.
وعبر مسئولو شركة “سبورت فايف” الفرنسية، صاحبة حقوق بث المونديال، عن انبهارهم بسحر الأهرامات الذي شهد أفضل حفل قرعة على الإطلاق (على حد تعبير مسئولي الشركة)، وكذلك المجهودات المبذولة والاستعدادات القائمة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وكافة الصالات المستضيفة للبطولة.
وخلال الإجتماع، أكد وزير الرياضة انتهاء الأعمال التطويرية بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بنهاية أكتوبر القادم، مشددا على أهمية المتابعة اللحظية مع كافة الجهات واللجان المعنية لإخراج الحدث بالشكل الذي يليق بمكانه مصر الدولية، مع إطلاع الاتحاد الدولي لليد أولا بأول على كافة الاستعدادات للبطولة.
وقال الكابتن حسن لبيب مدير البطولة: “نعمل بشكل متواصل من أجل استمرار النجاح في المونديال”، موجها الشكر “للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه الكبير والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى الذي شاركنا العمل والتعب لحظة بلحظة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق