اقتصاد

مواعيد جلسة التداول الجديدة بالبورصة المصرية

مواعيد جلسة التداول بالبورصة المصرية

متابعة دكتور سعد

جاءت مواعيد جلسة التداول الجديدة بالبورصة المصرية اليوم ؛ وذلك لتتواءم مع حالات الحظر ؛ والتي تم تقريرها من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحا ، وذلك وقلية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

مواعيد جلسة التداول

نظراً لفترة حظر حركة المواطنين على كافة  الطرق العامة من الساعة 7مساء وحتى 6 صباحا ؛ و لضمان استقرار عمليات التسويات اللازمة بعد التداول ، جاءت المواعيــد كالتاي: 

مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل)، ستكون من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

تجدر الإشارة إلى أنه ، قد قررت أن تكون مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً ؛و ستكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً، على أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الاوامر خارج المقصورة) يومي الاثنين و الاربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة12 ظهراً.

أضافة إلى ذلك أيضاً ، فقد تم تحديد مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً ، هذا وسنوافيكم بكل ما هو مستجد عن البورصات المصرية والعربية والأوربية، تابعونا.. https://www.almasryaldemokraty.com/?p=104066

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب