محلية

منتجعات صن رايز مصر تحصل علي جائزة أفضل الفنادق التابعة لموقع TripAdvisor الشھیر

منتجعات صن رايز مصر تحصل علي جائزة أفضل الفنادق التابعة لموقع TripAdvisor الشھیر


كتب/أيمن بحر

تكريم مجموعة منتجعات صن رايز مصر علي تميزها ومستواها المتقدم، حيث حاز علي جائزة اختيار المسافرین و جائزة أفضل الفنادق التابعة لموقع TripAdvisor الشھیر.

يأتي التكريم اثناء مواجھة قطاع الفنادق في العالم لصعوبات بالغة في مواجھة جائحة فیروس كورونا المستجد وقد حصلت الفنادق التالیة علي وسام أفضل ١٪ من الفنادق على مستوى TripAdvisor منتجع صن رایز ھولیدایز منتجع صن رایز جاردن بیتش، منتجع صن رایز رومانس، منتجع صن رایز مونتماري .

وتعد هذه الجائزة أعلى تقدير في تقييمات الفنادق ویتم تقدیمھا سنویاً للشركات الأفضل على Tripadvisor تلك الشركات التي تحصل على تقییمات ممتازة من المسافرین وتصنف في أعلى 1 ٪ من الفنادق في جميع أنحاء العالم.

وفي نفس السياق تم تكريم الفنادق التالیة على جائزة اختيار المسافرين منتجع صن رایز رویال مكادي، منتجع صن رایز مملوك بالاس، منتجع صن رایز دایموند بیتش، منتجع صن رایز مارینا بورت غالب.


و يمنح موقع Tripadvisor جائزة اختيار المسافرين لأماكن الإقامة و المعالم الجذابة والمطاعم التي تحصل باستمرار على تقییمات رائعة من المسافرین ویتم تصنیفھا ضمن أفضل 10٪ من الفنادق علىTripadvisor.


وقد تم منح هذه الجائزة نتیجة للعدید من العوامل التي تصطف لتكوين عطلة مثالية للضيوف الذين يبحثون عن تجارب فاخرة من الدرجة الأولى وتتكرر التقییمات المرتفعة نتیجة لمعدل الرضا المرتفع للضيوف الكرام الذین يتم تلبية احتياجاتهم و معاييرهم العالیة طوال مدة إقامتھم في فنادق صن رايز الموصى بها من قبل TripAdvisor.

وأعرب رجل الاعمال حسام الشاعر رٸیس مجلس إدارۃ صن رايز مصر عن سعادته بهذا التكريم وقام بتوجيه الشكر للعاملين بالمجموعة علي بالتفاني في العمل على رفع اسم صن ربز بين القري السياحيه.

وأضاف أن مثل هذه التقييمات تجعل هناك منافسات قوية بين الفنادق للتقدم بمستوي الفنادق وتقديم خدمات تنال رضي الزائرين ونكون من خلالها سفراء يتحدثون عن مصر بما تمتلك من اماكن سياحية وترفيهية وخدمات فندقية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق