ثقافة وفن

منة فضالي .. قريباً فيلم زنزانة ٧

كتب : طارق ناجح

قامت النجمة منة فضالي بالترويج لفيلمها المُرتَقب عرضه بنشر البوستر الدعائي له عبر حسابها الشخصى على تويتر، مُعَلِّقَتً ” قريباً فيلم زنزانة ٧” ، و قد أفصحت عن إسم الشخصية التي تلعبها في الفيلم بهشتاج (شجن) .
منَّة فضالي البالغة من العمر ٣٦ عاماً، بدأت مشوارها الفني عام ٢٠٠٢م مع المخرج الكبير مجدي أبو عمير و مسلسل ( أين قلبي) للنجمة الكبيرة يسرا، و أعقبته بالإشتراك في مسلسل ( الناس في كفر عسكر) للنجم الكبير صلاح السعدني و المخرج الكبير الراحل نادر جلال.
شاركت منَّة فضالي في العديد من الأعمال الدرامية أهمها أفراح إبليس ، وش تاني، الإكسلانس، باب الخلق، الليل و آخره، للثروة حسابات أُخرى، و كان آخر مشاركاتها خلال رمضان الماضي بمسلسل ( لما كُنَّا صغيرين) مع محمود حميدة، خالد النبوي، و ريهام حجاج.
أما في السينما فشاركت في العديد من الأفلام الهامة منها الباشا تلميذ، الديلر، نور عيني، هو في إيه، الشبح، و آخر مُشاركاتها فيلم (زنزانة٧) المُنتَظَر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة . يشاركها بطولة الفيلم أحمد زاهر و نضال الشافعي، تأليف حسام موسى و إخراج إبرام نشأت.
كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة و الناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء . وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.
يُذكَر أنَّ منَّة كانت من أكثر الداعمين للنجم أحمد عز خلال أزمته مع النجمة زينة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق