عربي ودولي

مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة تنظم حملة التبرع بالدم

مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة تنظم حملة التبرع بالدم


فلسطين / عز عبد العزيز أبو شنب

نظمت مفوضية المكاتب الحركية والاتحادات الشعبية في إقليم غرب غزة حملة واسعة للتبرع بالدم من قبل أعضاء المكاتب الحركية في الإقليم، وقد شارك في هذه الحملة أعضاء المكاتب الحركية بكثافة وبشكل فاعل .

وأكد الأخ شريف أبو وطفة مفوض المكاتب الحركية بإقليم غرب غزة التفاف المكاتب المطلق خلف قيادتهم الشرعية الممثلة بفخامة الأخ الرئيس أبو مازن وإلتزامهم بتعليمات المفوض العام في المحافظات الجنوبية الأخ ابو ماهر حلس والذي دعى إلي استنهاض جميع الطاقات لتصدي لصفقة القرن ولاسقاط مشروع الضم الصهيو امريكي.

وقال أبو وطفة أن البعد الجغرافي لن يمنع أبناء حركة فتح في قطاع غزة عن المشاركة والاسهام في الذوذ عن ترابنا الوطني وعن حماية مشروعنا الوطني .

أوضح أبو وطفة أننا في حركة فتح لن نتواني عن بذل الغالي والنفيس من أجل حماية مشروعنا الوطني وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف واننا لن نقبل عن ذلك بديل .

وأشار ابو وطفة أن المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة ومفوضيتها وأعضاء المكاتب جميعا اختاروا رمزية التبرع بالدم ليعلم الجميع أننا جادون في التضحية بالدم من أجل الوطن .

ولقد شارك في الحملة قيادة إقليم غرب غزة وجميع المكاتب الحركية وبحضور أعضاء الهيئة القيادية ورئاسة جامعة الأزهر وأمناء سر المكاتب الحركية المركزية ولفيف من الفعاليات الوطنية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب