ثقافة وفن

محمد رمضان عن والده : اللي قدر يعمله هو بناء إتنين رجّاله

كتب : طارق ناجح

قام النجم محمد رمضان بنشر صوره له مع والده على صفحته على الفيسبوك، مُعَلِّقَاً عليها “ابويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء إتنين رجالة إسمهم #محمود_رمضان و #محمد_رمضان .. وللعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة  أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا”
إحتفل رمضان أمس برقم قياسي جديدفي حياته المهنية، َ هو وصول عدد مستمتعيه على موقع (سبوتيفاي) لمليون مستمع خلال شهر. يعيش محمد رمضان حالة نشاط فنيَّه، فقد إستطاع خلال عامين أن يُصدر ٣٠ أغنية مُصوّرة على طريقة الفيد كليب إستطاع أن يتخطَّى بها مليارات المشاهدات على موقع يوتيوب.
خاض رمضان الماراثون الدرامي خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل (البرنس) الذي حقق من خلاله نسبة مشاهدة عالية و نجاح كبير. (البرنس) من تأليف و إخراج محمد سامي.
محمد رمضان، البالغ من العمر ٣١ عاماً، عرف طريقه للنجومية عام ٢٠١٢ من خلال بطولته الأولى في السينما بفيلم (الألماني) ثم (عبده موته) في نفس العام للتتوالى بعدها بطولات العديد من الأفلام منها شد أجزاء، الديزل، آخر ديك في مصر، الكنز، و غيرها. أمَّا في الدراما، فكانت أول بطولاته من خلال مسلسل إبن حلال، ثم تلاها الأسطورة، نسر الصعيد، و زلزال الذي شارك به العام الماضي، من تأليف عبدالرحيم كمال و إخراج إبراهيم فخر.
يثير محمد رمضان دائما الجدل بسياراته الفارهة، كليباته، و إصراره على أنَّه رقم ١ على الساحة الفنيَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق