غير مصنف

محمد حمزة: تحديثات ببجي الجديدة توفر مزايا عديدة

حسام عبدالحميد

قال صانع المحتوى العراقي محمد حمزة المعروف بالمرعب، إن التحديثات الجديدة في لعبة ببجي، بها مزايا عديدة للمتنافسين في اللعبة الشهيرة.

وطرحت لعبة ببجي تحديثات جديدة منها؛ أن اللاعبون سيتمكنون من التسجيل بالموسم الجديد عبر نظاميّ iOS وAndroid لجمع المكافآت الخاصة التي تضم الملابس والعتاد الجديد، ويستطيع اللاعبون الاستمتاع اليوم بفعالية ببجي موبايل التي تمتد لفترة 24 ساعة حيث سيتم الكشف عن خريطة Miramar المحدّثة والمخبأة تحت العاصفة الرملية خلال البث المباشر الرسمي.

وسيتم فتح أدوات Carton Rangers في الموسم 13 من تذكرة رويال باس في لعبة ببجي موبايل للانضمام إلى فريق toy squad، ويستطيع اللاعبون الذين يستخدمون تذكرة رويال باس للموسم 13 الاختيار بين Ice Ranger أو Fire Ranger في المستوى 50 والحصول على أدوات Ultra Defender في المستوى 100. كما أن اللاعبين مدعوون لإكمال التحديات في اللعبة وكسب عدد لا يحصى من الأدوات المتميزة والنادرة.

وتشمل المزايا الجديدة الإضافية في تذكرة رويال باس الموسم 13 ما يلي، لباس Puppet Agent، و سلسلة التحديات الجديدة، وفيها سيتمكن اللاعبون من كسب تحديثات الملابس من خلال إكمال المهام الخاصة لسلسلة Toy Mastery وPuppet Agent، هذا بالإضافة إلى تحديثات الإشعارات، وإصلاحات الأخطاء الإضافية: تمت معالجة أدلة الاستخدام وبعض الأخطاء وإصلاحها.

كما سيتم بعد التحديثات الهائلة إصدار المزيد من المعلومات قريباً حول ميزات ببجي موبايل القادمة، بما في ذلك دليل Jungle Adventure ووضع Bluehole ضمن EvoGround

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب