الفيوم

محافظ الفيوم يعقد إجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن

الفيوم/ جمال حلمي
عقد الدكتور أحمد عبد الله الأنصاري محافظ الفيوم مساء أمس إجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة لمناقشة عدد من الملفات الهامة التي تهم المواطن الفيومي، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد عبد القادر نائب السيد المحافظ ، واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة ، واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد.
خلال الإجتماع إستعرض محافظ الفيوم الحالة التي عليها كل مركز من حيث المعدات والآلات والطاقة البشرية لسد العجز في أي منهم حتى يتسنى لكل مركز تنفيذ الأعمال والمهام المنوط بها.
وأصدر محافظ الفيوم تكليفات مشددة لرؤساء المدن بحصر كافة مساحات أراضي أملاك الدولة المتعدي عليها وفحص طلبات التقنين المقدمة من المواطنين ، وفيما يتعلق بقطاع النظافة العامة ، طالبا محافظ الفيوم رؤساء المدن بضرورة تكثيف حملات النظافة بالقرى والنجوع وصيانة وتمهيد الطرق وجمع القمامة ، وتوزيع صناديق القمامة لتغطي مختلف مراكز وقرى المحافظة مؤكداً على ضرورة إنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن ، كما شدد على ضرورة إزالة كافة الإشغالات والتعديات على الأرصفة والطرق العامة لتيسير الحركة المرورية.
وأكد محافظ الفيوم على تنفيذ كافة المشروعات بالخطة الإستثمارية وبذل كافة الجهود لنهو المشروعات لخدمة مواطني محافظة الفيوم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق