غير مصنف

محافظ الغربية يتفقد مسرح23يوليو بالمحلة الكبري ويشيد بجهود المجتمع المدني

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أشاد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالمشاركة المجتمعية فى أعمال تطوير مسرح 23 يوليو ، جاء ذلك خلال تفقده المسرح اليوم للوقوف على أخر مستجدات أعمال التطوير حيث أكد أن التكاتف أساس النجاح والتميز ، مشيراً إلى أهمية الأنشطة الثقافية والرياضية فى تنمية الوجدان الداخلى للمواطنين ، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

مكلفاً بتشكيل لجنة من كلية الهندسة تتضمن متخصصين فى الطرق – المرافق – التنسيق الحضاري لعمل دراسة متكاملة لتطوير مدينة المحلة على أن تراعى فى عملها السمة البصرية والتنسيق الحضارى للمدينة والعمل على تنظيم العمل المجتمعى وإستغلال طاقة الشباب.

وخلال التفقد إلتقى محافظ الغربية بعدد من رجال الأعمال المشاركين فى أعمال التطوير حيث ناقش أليات العمل خلال الفترة القادمة ، مؤكداً على التواصل مع وزارة الثقافة لإنهاء إجراءات التجهيزات الفنية لخشبة المسرح على أحدث الأنظمة.

كما تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير منطقة الشون وتجميل الجزيرة الوسطى وإنشاء مقاعد للمواطنين وأحواض زرع بالإضافة إلى توسعة الطريق ، موضحاً أنه جارى إعداد مخطط لتنظيم أعمال تطوير مدينة المحلة وفق الأولويات الفعلية للإرتقاء بمستوى المدينة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب