محلية

محافظ الشرقية يُهنيء قائد الفرقة السادسة المدرعة بالذكرى الـ 47 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة

كتبت /مروه سرحان

إحتفالاً بالذكرى الـ 47 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة .. قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمقر الفرقة السادسة المدرعة ،حيث إلتقى عميد أركان حرب محمد يوسف عساف قائد الفرقة السادسة المدرعة والقيادات العسكرية لتهنئتهم بذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة والتي ستظل خالدة في الأذهان تعبر عن إنتصار الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها.

أكد محافظ الشرقية أن العسكرية المصرية سجلت نموذجاً يحتذى به في فن القتال حيث قهرت العدو الإسرائيلي وحطمت أسطورته ليثبت الجندي المصري أنه خير أجناد الأرض وله تاريخ حافل وطويل ضد الغزاه ورد المعتديين دفاعاً عن الأرض.

وتبادل المحافظ مع قائد الفرقة السادسة المدرعة الدروع التذكارية متمنياً لقواتنا المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد وتساهم في أعمال البناء والتنمية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

شارك المحافظ في الزيارة الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق