أسرة ومجتمع

محافظ الدقهلية يشيد بالطاقم الطبى ويشكر المسئولين والاهالى

محافظ الدقهلية يشيد بالطاقم الطبى ويشكر المسئولين والاهالى

كتب.فايزفوزى. الدقهلية

اعرب د.ايمن مختار محافظ الدقهلية عن سعادته البالغة بعد تماثله للشفاء هو وزوجته من اصابتهما بجائحة كورونا المستجد وتحول حالتيهما من ايجابية الى سلبية فى اول مسحة لهما منذ عزلهما وتمنى ان تسفر نتائج المسحة الثانية عن نفس النتيجة .

من ناحية اخرى اشاد المحافظ بالطاقم الطبى الذى اشرف على تنفيذ بروتوكول وزارة الصحة العلاجى الذى خضع له هو وزوجته بمقر عزله الصحى باستراحته الرسمية بالمنصورة منذ اكتشاف اصابتهما بالمرض يوم الاثنين الماضى ونصح المحافظ المواطنين بعدم اهمال علاج نزلات البرد والاكثار من تناول عصائر الليمون والبرتقال حتى لايكونوا عرضه للاصابة بالكورونا .

وقال المحافظ انه يتابع سير العمل بالمحافظة من مقر اقامته لحظة بلحظة مشيرا الى انه على اتصال دائم مع نائبه هيثم الشيخ ومنال الغندور القائمة باعمال السكرتير العام واعضاء الجهاز التنفيذى للاطمئنان على تنفيذ خطة الحظر التى وضعتها الدولة للحد من انتشار المرض اللعين خلال اجازة العيد ومابعدها .

ولم ينس المحافظ ان يوجه شكره العميق لكل اطياف المجتمع من مسئولين حكوميين وتنفيذيين وشعبيين ونواب من الدقهلية وخارجها لحرصهم على متابعة حالته الصحية وتمنياتهم له ولزوجته بالشفاء .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب