محلية

مجلة كليه صيدلة عين شمس الأولي علي الجامعات المصرية

مجلة كليه صيدلة عين شمس الأولي علي الجامعات المصرية

كتب: ابراهيم عطالله

تصدرت مجله العلوم الصيدليه جامعه عين شمس المركز الاول علي جميع المحلات المناظره التي تصدر من الجامعات المصريه المختلفه من المجلس الاعلي حيث حصلت علي درجة ٦.٥ من ٧ في التقييم.

واشارت ا. د مها فاروق عبد الغني عميد كلية الصيدلة ان مجلة كلية الصيدلة للدراسات الصيدليه جامعه عين شمس مجلة متخصصه في جميع فروع العلوم الصيدليه، حيث تم اصدار العدد الأول عام ٢٠١٧ علي يد ا. د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعميد الكلية انذاك ،

وتتكون هيئة تحكيم المجله من حوالي ٢٥ عضو هيئه تدريس من كلية الصيدلة جامعه عين شمس واعضاء من جامعات مصريه اخري مثل جامعه القاهره والازهر و قناة السويس بالاضافة الي ١٠ اساتذة من الخارج من المانيا و الولايات المتحده والمملكه المتحده و كوريا.

واوضح ا.د خالد ابوشنب مدير تحرير المجله ووكيل كليه الصيدله للدراسات العليا و البحوث انه يتم تحكيم الابحاث بمنتهي الشفافيه و المصداقيه من محكمين من الداخل والخارج بدون الاطلاع او معرفه اسماء الباحثين المشاركين في البحث double blind review .

مشيرا ان المجلة لا تقبل سوي الابحاث المتميزه علي المستوي العالمي ويقدم بنك المعرفة الدعم المستمر للمجله، واضاف سيادته انه قد تم ايداع ابحاث المجله في بعض قواعد بيانات الابحاث العلميه مثل directory open access journal و ايضا في google scholar و قاعده بيانات بنك المعرفه المصري و ايضا قاعده بيانات publons.
ويمكن تصفح المجلة عن طربق الرابط التالي:
https://aps.journals.ekb.eg/

لا يتوفر وصف للصورة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب