محافظات

ماسورة مياه تتسبب فى توقف حركة المرور فى الأوتوستراد

كتبت: منار طه

تسببت ماسورة مياه مكسورة بمحور الأوتوستراد فى ظهور كثافات مرورية بمنشأة ناصر والمعادى وصولا لمدينة نصر والدائرى وحلوان، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

والجدير بالذكر أن غرفة عمليات لمرور القاهرة،تلقت بلاغا بوجود كسر بماسورة مياه فى محور الأوتوستراد، وعلى الفور انتقلت 8 سيارات لشفط المياة ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

ومن المعلوم به أن الإدارة العامة لمرور القاهرة عززت تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وكان رجال المرور قد انتشروا مسبقا بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع والتى تتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

ومن جانبه انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق