رياضة

مارسيليا يحقق اول فوز على باريس منذ عشر سنوات فى كلاسيكو الكروت الحمراء

كتب : أحمد عبدالحكيم

حقق فريق مارسيليا فوزًا ثمينًا بإسقاط غريمه باريس سان جيرمان بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الفرنسي.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نجم مارسيليا فلوران توفين في الدقيقة 31، ليتلقى الفريق الباريسي الخسارة الثانية له على التوالي.

وشهدت المباراة مشادة قوية بين باريس ومارسيليا ليقرر حكم المباراة طرد خمسة لاعبين دفعة واحدة بواقع ثلاثة طرود للفريق الباريسي مقابل طردين في فريق مارسيليا.

وتلقى ثلاثي باريس لايفن كورزاوا وليناردو باريديس ونجم الفريق نيمار بطاقات حمراء، في المقابل حصل جوردان أمافي وداريو بينيديتو على بطاقتين حمراء أيضًا.

ويعتبر هذا الفوز تاريخيًا لحساب مارسيليا والذي لم يحقق الفوز على باريس منذ عام 2011، حيث تفوق الفريق الساحلي وقتها بثلاثة أهداف دون رد.

في المقابل، يُعد آخر فوز لمارسيليا على ملعب “حديقة الأمراء” منذ عام 2010 من خلال الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

وكان باريس خسر مباراته الأولى في الدوري الفرنسي أمام لانس الصاعد حديثًا للدوري بهدف دون رد قبل أن يتعرض للخسارة مرة أخرة بنفس النتيجة.

في المقابل، واصل فريق مارسيليا نتائجه الإيجابية للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز في الجولة السابقة على حساب ستاد بريست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يخوض باريس مباراته المؤجلة يوم الأربعاء المقبل بمواجهة ميتز، في المقابل سيكون أمام مارسيليا لقاء ناري من خلال مواجهة سانت اتيان يوم الخميس المقبل.

وأصبح رصيد مارسيليا في المركز الخامس برصيد ست نقاط، في المقابل تراجع باريس للمركز السابع عشر بدون أي نقاط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق