غير مصنف

ماذا يقول لك الفلك اليوم

ماذا يقول لك الفلك اليوم

ملكة الفلك والابراج عبير عبدالله
اليوم 10/7/2020

الحمل اليوم انصحك بوضع خطط للمستقبل . وقت جيد للعمل الإبداعي والبحثي ، للتواصل مع أشخاص غير عاديين. عاطفيا من المرجح ان تكون علاقتك مع الشريك متناغمة

الثور يوم جيد للحديث عن مواضيع جادة. وتشعر بمتعة التواصل مع الناس . قد يدخل حياتك أشخاص جدد مألوفين من الشبكات الاجتماعية وقد يحلون محل الأصدقاء القدامى.

الجوزاء تسعى جاهدًا لإظهار أفضل ما لديك ، خاصةً للأحباء ، وفي نفس الوقت تحافظ على استقلاليتك. عاطفيا تبقى المشاعر سامية.

السرطان حدسك على مستوى عال. من السهل عليك تحديد ما إذا كان الشخص الذي تتحدث معه صادقًا أم لا ، تنشط مع الأصدقاء وفي امور السفر والأمور الخارجية

الأسد أنت حساس للغاية ولديك تصور عاطفي خفي. قد يكون هناك اهتمام متزايد بالظواهر الغامضة والباطنية وفي تحليل امورك المالية المشتركة ..

العذراء من المرجح اليوم ان تولي الاهتمام لمناقشة القضايا العائية او المهنية الهامة وتبادل الآراء. إذا كان عليك التعامل مع المستندات فقد تتحرك الأشياء ببطء .

الميزان اليوم قد تبرز قدراتك الإبداعية والفنية . ومع ذلك يمكن أن يؤدي النشاط المتزايد إلى الإجهاد المفرط

العقرب أنت مرح ، ودود واجتماعي. وتتميز بنبل الروح واتساعها ، والرحمة والرغبة في فعل الخيرات ورعاية جيرانك ، دع أطفالك يكونون معك

القوس من المرجح ان يمنحك اليوم مشاعر عميقة وسحرًا وحنانًا وشغفًا بالجمال. سترغب في أن تبدو جيدًا وترتدي ملابس جميلة ، مع اهتمام خاص بالتفاصيل.

الجدي تقترب من الناس بشكل انتقائي . ربما ستعيد النظر في العلاقات مع الأقارب والأصدقاء ، وتقريب أحدهم او إبعاد البعض عنك.

الدلو اليوم عنوانه بشكل عام كيفية الحصول على المال .. من ناحية اخرى قد تكون عرضة لتبديد طاقتك او القيام بأعمال غير منتجة. ولكن إذا لم تتصرف بمفردك ولكن مع الآخرين فستكون النتائج أفضل بكثير.

الحوت سيساعدك سحرك على بناء العلاقات وكسب الناس. يكون لديك موهبة لتحويل المواقف السلبية إلى مواقف إيجابية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب