اخبار عالمية

“كلب”يقود الشرطة ويُعيد طفل مفقود إلي أسرته

كتبت/مرثا عزيز

استطاع كلب أليف أن يقود رجال الشرطة بشكل غير مباشر للعثور على طفل مفقود اختفى من منزل أسرته في ولاية ميشيغان الأمريكية لعدة ساعات، وتمكن الطلب أيضا من حمايته من أخطار مختلفة بعد أن ظل جالسا بجوار الطفل طوال هذه المدة.

دومينيك بيك (Dominic Peake)، وهو والد الطفل، تحدث عن ذلك في حوار له مع صحيفة ديترويت فري برس (Detroit Free Press)، وقال إنه أصيب بالذعر عندما اكتشف في الصباح الباكر، أن طفله الذي يبلغ من العمر عامين ويدعى برينستون (Princeton)، استطاع الخروج خلسة من منزل الأسرة في منطقة باو باو في ولاية ميشيغان، وقال أيضا إنه بلغ شرطة المقاطعة، بعد أن فشل في العثور على طفله الصغير في المنطقة المحيطة بالمنزل، بما في ذلك حقول الذرة ومنطقة الغابات والمستنقعات القريبة من المنزل، ولكنه لم يتمكن سوى من العثور على ببرونة الأطفال الخاصة بالطفل.

وقالت ميخيا بيريز (Myhia Perez)، والدة الطفل، إن اكتشافها لاختفاء طفلها الصغير من المنزل كان واحد من أكثر اللحظات رعبا في حياتها، وقالت إنها شعرت وقتها إنها توشك على الموت حزنا.

واستطاعوا رجال الشرطة العثور على الطفل بعد فترة لا بأس بها من وصولهم لمنزل عائلة الطفل وتفقدهم للمنطقة المحيطة للمنزل، وذلك بعد اكتشافهم لآثار أقدام كلب أليف تقود إلى منطقة الغابات القريبة من منزل العائلة، وتبين فيما بعد أن آثار الأقدام هذه تنتمي إلى الكلب الأليف للعائلة وهو كلب من نوع “بيت بوكسر” (pit-boxer) يدعى أبوللو (Apollo).

طبقا لما أعلنته الشرطة، فإن الطفل عثر عليه في منطقة موحلة في الغابات تبعد مسافة نصف ميل تقريبا عن منزل عائلة الطفل، وتعتقد الشرطة أنها استطاعت العثور على الطفل في الوقت المناسب بفضل آثار أقدام الكلب الأليف والتي قادتهم إلى مكان الطفل، والذي يعتقد أنه قد اختفى من منزل عائلته لفترة لا تقل عن ثلاث إلى أربع ساعات.

وكشفت وحدات الطوارئ الطبية أيضا في وقت لاحق بأن الطفل برينستون عثر عليه دون حفاضات ولكنه كان بصحة جيدة بشكل عام ولم يكن يعاني سوى من بعض الخدوش البسيطة وبعض عضات الحشرات، ويعتقد أن الكلب أبوللو قد ساهم في حماية الطفل خلال الفترة التي ظل فيها بجوار الطفل لحين وصول النجدة، ولذلك فلقد قام رجال الشرطة المحلية في المنطقة بإهداء الكلب أبوللو مجموعة من عبوات الأطعمة المخصصة للكلاب بالإضافة إلى هدايا أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق