حوادث وقضايا

قواد وزوجته :الإتجار بفتيات للدعارة بـ70 ألف جنيه إسبوعيا

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص وزوجته وبصحبتهما فتاتان لقيامهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قيام المسئول عن إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بالترويج للأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب الفتيات وعقد زيجات عرفية محددة المدة مقابل مبلغ مالى (70 ألف جنيه) فى الأسبوع، فضلاً عن استخدامه لتطبيقات أخرى “ماسنجر، واتس آب” للتواصل مع عملائه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى “الأمن الوطنى، الأمن العام” والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومديرية أمن القاهرة تم ضبط كلٍ من (المذكور وزوجته- فتاتين) بدائرة قسم شرطة الوايلى.

بمواجهتهم أقرت الزوجة بقيامها بالترويج لبعض الفتيات من التى تمكنت من استقطابهن وأن من بين ضحاياها الفتاتين المضبوطتين، وعرض صورهن على عملائها للزواج العرفى محدد المدة “لمدة أسبوع” مقابل مبلغ مادى (70 ألف جنيه) عن كل واحدة على أن تتقاضى هى مبلغ (30 ألف جنيه) مناصفة مع زوجها الذى يعاونها فى استغلال المجنى عليهن، وبمناقشة باقى المتهمين أقروا باعترافات الأولى، كما ضُبط بحوزة الزوج هاتف محمول يحتوى على شريحة بالرقم الخاص بزوجته، وبفحصه تبين إحتوائه على رسائل نصية تدل على ذلك النشاط المؤثم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق