محلية

قرار جديد في قضية الطفل مروان

قرار جديد في قضية الطفل مروان
كتبت/مرثا عزيز
أمرت نيابة جنوب الجيزة، اليوم السبت، باحتجاز الأم صاحبة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تضرب ابنها نكاية في والده، لمدة 24 ساعة لحين ورود التحريات الأمنية بشأن الواقعة،

كما وجهت للأم اتهاما بتعريض حياة الطفل للخطر. وقررت النيابة، إيداع الطفل “مروان” إحدى دور رعاية الأطفال لبيان حالته النفسية ومدى تقويمه، ليكون طفل صالح للمجتمع وعرضه على أحد المستشفيات الحكومية، لبيان عما إذا كان يوجد به إصابات من عدمه.

كما قررت النيابة عرض الأم على أخصائي بمجلس الأمومة والطفولة، لبيان حالتها النفسية وسلامة الطفل معها. واستمعت النيابة لأقوال والد الطفل، الذي أكد أنه فور عمله بالواقعة، توجه إلى النيابة، وقدم بلاغا وأرشد عن مكان إقامة طليقته المتهمة بتعذيب ابنه.

وكانت أجهزة الأمن، ضبطت الأم “تهاني”، 36 عاما، المتهمة بتعذيب طفلها وبث فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صاحب عبارة “تعالي خدني يا بابا”، في إحدى الشقق بمنطقة الطالبية. كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تداولوا فيديو لأم تعدت بالضرب المبرح على صغيرها دون رحمة، ولم تكتف بذلك بل وثقت التعذيب بمقطع فيديو من أجل إرساله لزوجها والد الطفل، وظهرت الأم خلال الفيديو وهي تضرب طفلها بعدة صفعات علي وجهه ثم ركلته بقدمها ليسقط علي الأرض.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب