البحر الأحمر

فعاليات اليوم الأول من مبادرة الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية بمرسي علم

فعاليات اليوم الأول من مبادرة الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية بمرسي علم

البحر الأحمر : حنان عبدالله

فى إطار أهداف الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية والمشاركة المجتمعية وبتوجيهات من المستشار سيد مراد رئيس الجمعية وتحت رعاية الدكتور : أيمن إسماعيل رئيس فرع الجمعية بالبحر الأحمر وبقيادة ا : كمال ابوالصفا العبيدى رئيس قرية برنيس وممثلا للجمعية كرئيس مجلس إدارة الجمعية بمرسى علَم لفعاليات اليوم الأول من المبادرة التي تم الاتفاق عليها أمس وحملة نظافة عامة وطلاء بلدورات شوارع المدينة.

أشار العبيدي بتوجه جميع اعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية لفرع مرسي علم في الصباح الباكر بتفعيل المبادرة على أرض الواقع في شوارع مدينة مرسى علم.

وأشاد العبيدى بتعاون مجلس مدينه مرسي علم، وجمعية هيبكا للمحافظة على البيئة بالإشتراك مع طلبة مدرسة التمريض بمرسي علم شباب في حب مصر في تنفيذ هذه المبادرة.

وأضاف على هذا السياق فقد تم تفعيل اليوم الأول للمبادرة في مدينة مرسى علم وتفعيل حملة النظافة العامة من دهان بلدورات وسيتم تكملة المبادرة في صباح الغد.

وتقدم الدكتور :أيمن إسماعيل رئيس فرع الجمعية بالبحر الأحمر بتقديم الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه المبادرة على أرض الواقع لخدمة الوطن والتي تدل على الإنتماء الوطني لدى الجميع، وخص بالشكر طلبة مدرسة التمريض الذين ضربوا أروع الأمثلة لشباب يحب مصر.
وأكد إسماعيل على تطبيق مثل تلك المبادرات على مستوى فروع المحافظة لتظهر بالمظهر الجمالي ومساهمة من الجمعية في الجذب السياحي لهذه المدن

الجدير بالذكر أن تلك المبادرات تأتي من سلسلة مبادرات قامت بها الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية بجميع فروع الجمهورية لتفعيل العمل على أرض الواقع لخدمة الوطن والمواطن

مستشار اعلامي الجمعية على مستوى الجمهورية
حنان عبدالله

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق