الأخباررياضة

طارق زين يبدأ مهام عملة للإشراف على فريق امل الإسماعيلي

أجرى لاعبو فريق “إسماعيلى B” تحاليل طبية للوقوف على مدى سلامتهم من فيروس كورونا ، تمهيدا لانطلاق التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وتأتى فكرة تدشين هذا الفريق الذى يضم مجموعة مميزة من لاعبى قطاع الناشئين بمختلف اعمارها السنية ، بتوجيهات من المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس ادارة النادى الاسماعيلى من أجل إعداد لاعبين يصلحون لتمثيل الفريق الأول من القطاع.

هذا المشروع سيكون سندا للفريق الأول فى كل المراكز التى تحتاج إلى دعم دون تكبد خزينة النادى أموال بالملايين بجانب اكتشاف لاعبين مميزين قادرين على الدفاع عن قميص الدراويش كما حدث خلال الاربع سنوات الماضية حيث نجح فريق اسماعيلى B فى افراز العديد من المواهب المتميزة واستطاعوا حجز مكان فى التشكيل الاساسى للفريق الاول وانضم العديد منهم للمنتخبات الوطنية بمختلف الاعمار السنية .

وهناك برنامج تدريبى مخصص لهذا الفريق الذى سيعمل بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق الأول وسيتخلله سلسلة من المباريات الودية مع خلال الفترة المقبلة لاكساب اللاعبين الخبرات.

ويضم الجهاز الفنى كل من … طارق زين مشرفا عاما ، عطية صابر مديرا فنيا ، ايمن كمال مدربا ، محمد اليمانى مدربا لحراس المرمى ، العسقلانى شعيب مخطط أحمال ، حازم عليان طبيبا ،محمد محمود إداريا ،.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق