غير مصنف

ضبط فني تلاعب في عدادات الكهرباء عن طريق ” ريموت كنترول “

والادارة العامة لمباحث الجيزة تلقى القبض عليه

 

 ضبط فني تلاعب في العدادات عن طريق ” ريموت كنترول “

 

كتب:نهلة صوابي

 

القبض على «فني كهرباء» مفصول، قام بتركيب دوائر إلكترونية للعدادات مسبوقة الدفع يتم من خلالها التحكم فيها عن بعد عن طريق «ريموت كنترول»، وساعد اصحابها من استهلاك الكهرباء دون دفع قيمة الاستهلاك مقابل حصوله على مبالغ مالية، وتم ضبطه واعترف بارتكابه 14 واقعة، وتولت النيابة التحقيق .

وردت معلومات لمفتشى قطاع الأمن العام، وتنسيقا وإدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء مفادها قيام «فني بشركة الكهرباء» – 38 سنه- «بتركيب دوائر إلكترونية للعدادات مسبوقة الدفع يتم من خلالها التحكم فيها عن بعد عن طريق»ريموت كنترول«.

وأكدت التحريات ان هذه المخالفات تؤدى إلى فصل الجهد عن دائرة العداد، وعدم إحتساب الإستهلاك الصحيح على الرغم من توصيل التيار الكهربائى للعداد نظير تحصله على مبالغ مالية من المشتركين مما يعد إختلاس وإهدار للمال العام والإضرار بالإقتصادالقومى للبلاد .
عقب تقنين الإجراءات¬تم إستهدافه بمأمورية برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت عن ضبطه ،بمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بصحتها وإعترف بإرتكابه 14 واقعة بنطاق محافظة الجيزة .

وأضاف بقيامه بفصل لمبة الأعطال الخاصة بالعدادات لعدم معرفة عما إذا كان تم التلاعب فيهم من عدمه ن تم بإرشاد المتهم ضبط العدادات والدوائر الكهربائية والريموت كنترول الخاص بكل منهم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق