رياضة

صواريخ الأهلي تضرب الاسماعيلي بثلاثية نظيفة

رانا الجوهرى

حقق الأهلي فوزا عظيما علي الإسماعيلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بإستاد برج العرب بالإسكندرية في مساء يوم الجمعة ، وذلك ضمن منافسات الجولة ال 26 من بطولة الدوري الممتاز .

وأحرز ثلاثية الأهلي علي معلول ، وأليو بادجي ، وأخيرا أحمد الشيخ ، وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده في جدول الدوري إلي 71 نقطة ، فيما يتبقي ثلاث نقاط فقط ليواصل المارد الأحمر رحلة التتويج بلقب الدوري رسميا .
فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة ليظل بها في المركز العاشر .

وأعرض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن قمة سعادته بهذا الفوز ، الذي جعله يقترب خطوة جديدة من التتويج وحسم الدوري .
وقال فايلر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ( بالطبع حققنا فوزا مهما ، ولكن تفكيرنا الآن في مباراة الإتحاد السكندري المقرر إقامتها الإثنين المقبل ) .
وأكد فايلر أن بعد حسم لقب الدوري لن يستعين بالعناصر الشابة او التفكير في إراحة اللاعبيين الأساسيين ، ولكنه سوف يتعامل مع كل مباراة علي حسب ظروفها ، وأنه لن يعطي هدايا للمنافسين حتي بعد حسم الدوري .

وأضاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مؤكدا علي أن الفريق أصبح جاهزا لمقابلة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في أي وقت كان .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق