رياضة

رسمياً غزل المحله يعود للدوري الممتاز بعد غياب أربع سنوات

أحمد عبدالحكيم

تأهل غزل المحلة للدور الممتاز بعد الفوز على حساب الأوليمبي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق السكندري، ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية.

وتأهل غزل المحلة للدوري الممتاز بعد غياب 4 سنوات حين هبط موسم 2015 – 2016، ليصبح ثاني المتأهلين للدوري الممتاز بعد فريق البنك الأهلي الذي تأهل عن مجموعة الصعيد.

ولم يشفع اكتساح فاركو لفريق بلدية المحلة برباعية نظيفة، في تأهله.

ورفع المحلة رصيده بالفوز لـ47 نقطة، بفارق نقطتين أمام فاركو الذي وصل للنقطة 45.

وهبطت أندية الأوليمبي وبلدية المحلة والحمام، بصحبة مالية كفر الزيات، وبيلا، للدرجة الثالثة.

تفاصيل المباراة:

تقدم للأوليمبي كريسبو في الدقيقة 13 ليضع المحلة في ورطة، ولكن جاء رد المحلة سريعا عن طريق محمد سامي الشهير بـ”فان دايك” في الدقيقة 15 بعدما حول ركنية برأسه في شباك الفريق السكندري، قبل أن يضيف المحلة الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد خطأ من الحارس ليسجلها لاعب الغزل محمود صلاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة، قبل أن تستمر النتيجة ذاتها في الشوط الثاني.

وعلى الجانب الآخر حقق فاركو الفوز برباعية، لم تكن شفيعة للفريق للتأهل، فتقدم فاركو بهدفين نظيفين خلال أحداث الشوط الأول عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 16 وعلي بهيج في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني أضاف فاركو الهدف الثالث عن طريق محمود عبدالله في الدقيقة 60، ليضغط ويسجل الهدف الرابع على بهيج بعده بدقيقتين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق