الأخبارمناسبات

حفل خطوبة تحت الماء في دهب يخطف الأنفاس

حفل خطوبة تحت الماء في دهب يخطف الأنفاس

 

جمعت مياه دهب بين قلبيّ غواصين، مصري وإسبانية، في حفل خطوبة يخطف الأنفاس أثار إعجاب الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتقع مدينة دهب السياحية في خليج العقبة عند البحر الأحمر جنوب شرق شبه جزيرة سيناء، على بعد حوالي 100 كيلومتر إلى الشمال من منتجع شرم الشيخ الشهير، بحسب الموقع الرسمي لمحافظة جنوب سيناء.

 

ويقول الغواص المصري، المقيم حالياً في مدينة دهب، صدام الكيلاني، لموقع CNN بالعربية، إنه بتاريخ 4 سبتمبر/ أيلول، قرر أن يفاجأ حبيبته الإسبانية، بياتريز ألونسو، بحفل خطوبة تحت الماء، في أعماق بحر دهب.

 

وقد أبدت خطيبة الكيلاني إعجابها بالفكرة، التي علمت بها قبل يومين من الحفل، خلال تجربتها لبدلة الغوص المخصصة للمناسبة، وفقاً لما ذكره الغواص المصري.

 

ويوضح الغواص المحترف أن إقامة حفل خطوبة تحت الماء ليست فكرة جديدة، إلا أنه قرر أن يصمم ملابس غوص مخصصة تتلاءم مع مناسبة حفل الخطوبة، على هيئة بدلة وفستان.

 

واختار الكيلاني موقعاً يتناسب مع فكرة جلسة تصوير تحت الماء، حيث نزل إلى المياه مرتدياً بدلة غوص على هيئة بدلة العريس، يداً بيد مع عروس المستقبل، التي كانت ترتدي بدلة غوص على شكل فستان أبيض، إلى أعماق خليج العقبة ليطلب يدها في مشهد رومانسي قلما يتكرر.

 

قرر الغواص المصري صدام الكيلاني إقامة مراسم خطوبته في أعماق بحر مدينة دهب، من خلال تصميم بدلة غوص تتلاءم مع المناسبة

 

ويضيف الكيلاني أنه تعرف على خطيبته، التي تعمل كطبيبة، خلال رحلة غوص في دهب، حينها نشأت بينهما علاقة صداقة، والتي تحولت فيما بعد إلى قصة حب سعيدة.

 

وقُبلت مراسم الخطوبة بأجواء من الزغاريد، وقال الكيلاني: “شعرت وكأنني بين أهلي وأصدقائي”.

 

“الثقب الأزرق” في مصر.. أكثر أماكن الغوص خطورة في العالم

وفي أعماق البحر، نزل بعض الغواصين من أصدقاء الكيلاني لتوثيق مراسم حفل خطوبة الكيلاني وبياتريز، اللذان جمع بينهما حب الغوص في دهب.

 

وتتمتع مدينة دهب بإمكانيات بيئية وطبيعية فريدة ومتنوعة تجعلها أحد أهم المراكز الرئيسية لجذب السياحة الدولية والداخلية، إذ تنفرد بالعديد من المقومات السياحية، وفقاً للموقع الرسمي لمحافظة جنوب سيناء.

 

والجدير بالذكر أن الغواص المصري يسعى لتحطيم الرقم القياسي لأطول مدة بقاء تحت الماء في العالم في أعماق البحر بمدينة دهب، بعد أن حصل على لقب “صاحب أطول مدة بقاء تحت الماء في مصر والشرق الأوسط” عام 2015، بحسب ما ذكره الكيلاني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق