اقتصاد

تطبيق رفيق يتيح خدمة تلبية الاحتياجات اللوجيستية بأحدث التقنيات

كتبت هدي العيسوي

أطلق تطبيق رفيق، خدمة تلبية الاحتياجات اللوجيستية ونقل البضائع المختلفة باستخدام أحدث التقنيات، التي تساعد المستهلكين على إنجاز مهامهم بكل سهولة وبشكل مباشر.

ويتيح التطبيق آلاف سيارات النقل بأحجامها المختلفة، والتي يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم حسب الكمية والوزن، لتخفيف الأعباء والتكاليف.

ومن خلال التطبيق يمكن للمستهلكين نقل أي شيء بنقرة واحدة واختيار السيارة المناسبة للبضائع المراد نقلها، وتحديد العناوين وطرق دفع التكاليف.

ويتميز التطبيق بسهولة استخدام أدواته المختلفة، التي تسهل على المستهلكين التنقل بين قوائمة وأبوابه الرئيسية وأيضا الخدمات المختلفة التي يقدمها التطبيق بكل سهولة وفي وقت أقل.

وكان تطبيق رفيق، اطلق خدمة نقل السلع بدون تعامل مباشر من أجل توصيل البضائع لجمهور المستهلكين مباشرة في منازلهم من خلال الأبليكيشن.

ويتيح تطبيق رفيق للمستهلك التجول في أقسام التطبيق وكأنه يتسوق بالأقسام المختلفة، ويوفر التطبيق نظام بيع يستطيع من خلاله أن يطلب المستهلك من خلاله ما يحتاجه من سلع وتوصل له بنفس اليوم.

أما النظام الثاني فمن خلاله يطلب المستهلك ما يحتاجه اليوم وبعد عدة ساعات كما يحدد أو ثاني يوم في الصباح توصل إليه احتياجاته، وبدون تعامل مباشر، وبدون أي زيادة في الأسعار باستثناء أجرة التوصيل وبإمكان المستهلك أن يطلب ما يحتاجه على مدار 24 ساعة أي طول اليوم.

ويعمل التطبيق على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من خلال الشركاء، خصوصا مع انتشار فيروس كورونا، ويساهم التطبيق في سد الفجوة بين البائعين والمستهلكين، يمكن عرض العناصر التي يقدمها البائعون وتخصيصها وطلبها وتتبعها ببضع نقرات فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب