اخبار عالميةالأخبار

تسريبات هيلاري كلينتون أظهرت مواقف شامخة للسعودية والإمارات

 

كتب : سيد يمني

أكد الكاتب الصحفي اليمني وضاح بن عطية، إن تسريبات هيلاري كلينتون أظهرت مواقف شامخة للسعودية والإمارات ولكنها كشفت تآمر قطر وتنظيم الإخوان.

تسريبات هيلاري كلينتون تكشف مصادر أموال الاخواني خيرت الشاطر وفضيحة جديدة لقطر

وكتب في تغريدة عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر: “إيميلات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كيلنتون أظهر مواقف شامخة وعظيمة جسدها وزراء خارجية السعودية الأمير سعود الفيصل رحمه الله والإمارات الشيخ عبدالله بن زايد حفظه الله تجاه أوطانهم العربية وأظهرت تآمر قطر والإخوان المسلمين”.

وأعاد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفع السرية عن قضية تسريبات هيلاري كلينتون، ملف البريد الإلكتروني الذي كانت تستخدمه وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة، والمرشحة الخاسرة لانتخابات 2016، للأضواء، خاصة بعدما طالب وزير الخارجية الحالي مايك بومبيو بنشر تلك الرسائل في استجابة سريعة لمطالب متكررة داخل واشنطن، خاصة من الحزب الجمهوري.

وتضمنت رسائل البريد الخاص الذي كانت تستخدمه هيلاري أسرار وتفاصيل تكشف مخططات إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لنشر الفوضي في الشرق

الأوسط، ودعم ما عرف باسم ثورات الربيع العربي، بخلاف كشفها عن الدور القطري المشبوه في إشعال الأزمات في دول وبلدان المنطقة.
وطالب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بنشر رسائل بريد إلكترونية ترجع ‏لمرشحة الديموقراطيين في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016 هيلاري ‏كلينتون، وهو الذي يطالب به نشطاء الجمهوريين الذين ينتقدون استخدامها خادما ‏خاصا عندما كانت وزيرة للخارجية.‏

وقال بومبيو لقناة فوكس نيوز : “سننشر هذه المعلومات حتى يتمكن ‏الأميركيون من رؤيتها لمعرفة الحقيقة”.

وتعيش قطر المرهقة الآن على وقع أزمات متصاعدة ومتزايدة داخليا وخارجيا، بداية من العجز وليس انتهاء بالفساد والسمعة السيئة مرورا بالاقتراض المتواصل لتوفير النقص في السيولة النقدية للبلاد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق