اسلامياتالأخبارالمرأة

بعد إحالتها للتحقيق: رضوى الشربيني تعتذر لغير المحجبات

الإعلامية رضوي الشربيني
كتبت : داليا زوردوق
قدمت الإعلامية رضوى الشربينى إعتذارا لغير المحجبات عما قد يكون قد بدر منها بغير قصد تجاه غير المحجبات ووصفها المحباب بأنهن أفضل من غير المحبات، وأحيلت بسببه للتحقيق من قِبل الهيئة الوطنية للإعلام، التي أعتبرت أنها أخطأت فى طريقة تعبيرها عن غير المحجبات.
وبررت رضوى الشربينى طريقة تعبيرها بمصادفتها لمواقف مع محجبات أردن خلع الحجاب لأسباب مجتمعية، واعتذرت رضوى الشربينى لغير المحجبات.
واضافت قائلة :”المحجبة عملت اللى عليها أكتر من غير المحجبة ” ، وعلقت “ربنا هو اللى بيحاسب ”
فيما قد قررت لجنة الشكاوى بـ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات.
وكانت الإعلامية رضوى الشربيني وجهت رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها “هي وبس”.
وقالت رضوى الشربيني: “لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”.
وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: “انتي أحسن عند ربنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق