غير مصنف

الهوارى يشدد على الالتزام بالجداول الزمنية لكل مشروع تحقيقا للتنمية بالاقصر

الهوارى يشدد على الالتزام بالجداول الزمنية لكل مشروع تحقيقا للتنمية بالاقصر

الاقصر : ريم جابر

شدد العقيد احمد الهوارى رئيس مركز و مدينة الزينية بالاقصر علي ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكل مشروع بما يحقق خطط الدولة للتنمية المستدامة مع ضمان الاستخدام الامثل للمال العام وعدم اهداره.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي التي عقدها العقيد احمد الهوارى رئيس مركز مدينة الزينية بديوان عام المركز بحضور نائب رئيس مركز ومدينة الزينية يوسف جلال و احمد ابوعيش سكرتير المركز وعلى النادى مدير المتابعة والقيادات التنفيذية بالمركز ورؤساء القرى بالمركز ومديري الادارات بالمركز .

تم خلال المجلس مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتوسع في خطة تطوير مركز ومدينة الزينية وتم مناقشة اوضاع المخالفات الزارعية و التشديد على التصدى للبناء على الأراضي الزراعية ، وتم مناقشة مشكلة الصرف الصحي حيث انه تم البدء فى حفر المرحلة الأخيرة من خط الطرد لمحطة الصرف الصحى على مسافة ٢٣٥م.
وفيما يخص متابعة اعمال تقنين الأراضي اوضح المسئولون انه جارى العمل على قدم وساق، وفيما يخص قانون التصالح على البناء جارى فحص الملفات وتطبيق القانون.
وتناول الاجتماع ملف برنامج معاش تكافل وكرامة وتفعيله لمساعدة الاسر الاكثر احتياجا بمدينة الزينية . وبالنسبة الى ملف الكهرباء شدد (الهوارى)على مسئول هندسة الكهرباء بالزينية بالمرور على اعمدة الكهرباء التى بها فتحات وغلقها وتحكيمها حفاظا على حياة المواطنين كما اصدر توجيهات الى الطب البيطرى والتموين بتكثيف حملات المرور على المجازر و منع الذبح خارج السلخانة .
خلال الاجتماع اصدر الهوارى توجيهات الى مسئولى مرفق مياة الزينية بتحرير محاضر لرش المياه بالشوارع و اكد على اناظام اعمال التسجيل للمواطنين بمنظومة التأمين الصحي الشامل بمركز ومدينة الزينية وتواجد الاطباء فى الوحدات الصحية. وشدد على رؤساء القرى بالمركز بتمهيد الطرق انهاء اعمال اغطية جميع المطابق .

وخلال الجلسة استمع الهوارى الى الطلبات المقدمة من المواطنين وهى فتح طريق السوفتيل وتمهيده بمناسبة قرب موسم العصير بالاضافة الى عدد من الموضوعات المدرجة في جدول الاعمال وذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بعقد يوم مفتوح مع المواطنين والتنفيذيين وذلك للاستماع لمطالبهم و ايجاد الحلول لها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق