اخبار عربية

“النيابه” إخلاء سبيل جمال النجادة بـ20 ألفاً.. ونهى نبيل بـ 10 آلاف وزوجها بـ 1000 دينار :

كتب : سيد يمني

النيابة العامة قررت في وقت متأخر من فجر اليوم إخلاء سبيل 3 مشاهير بكفالات مالية، بعد أن قررت مساء أمس إخلاء سبيل 5 آخرين.

وأضاف المصدر، إن النيابة قررت إخلاء سبيل جمال النجادة بكفالة 20 ألف دينار، كما قررت إخلاء سبيل نهى نبيل بكفالة 10 آلاف دينار، أما زوجها إبراهيم خليل فقررت إخلاء سبيله بكفالة 1000 دينار.

وكانت النيابة العامة قد أخلت في وقت سابق سبيل 5 مشاهير بكفالات مالية من 2000 دينار إلى 20 ألف دينار، هذا وقد وجهت النيابة لهم تهماً تتعلق بشبهات «غسل أموال» وإعلانات غير مشروعة.

قال مصدر قانوني ان اختلاف الكفالات المالية للمشاهير، يعود إلى اختلاف جسامة غسل الأموال وخطورة التحريات، بالإضافة إلى قيمة الاموال المشبوهة التي دخلت أرصدتهم، حيث كلما ارتفعت المالية كانت التحريات أخطر فيها.

وكان مصدر مطلع كشف أن النيابة العامة بدأت التحقيق، مع 8 من مشاهير السوشيال ميديا، والفاشينيستات المتهمين بتضخم أرصدتهم وغسل الأموال، وهم: فرح الهادي، وحليمة بولند، ونهى نبيل وزوجها، ومريم رضا، ودانة الطويرش، ويعقوب بو شهري، وجمال النجادة.

وكانت النيابة العامة استدعت المتهمين للتحقيق معهم في تضخم أرصدتهم وغسل الأموال، وقال المصدر إن النيابة وعن طريق وزارة الداخلية أبلغت المتهمين بضرورة الحضور إلى أحد المخافر والحصول على ورقة (تكليف بالحضور) للتحقيق في تضخم ارصدتهم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق