حوادث

الزوجين شاوفين إلى الطلاق بعدما أصبح الزوج شرطي قاتل

الزوجين شاوفين إلى الطلاق بعدما أصبح الزوج شرطي قاتل

الزوجين شاوفين إلى الطلاق بعدما أصبح الزوج شرطي قاتل

كتب – لزهر دخان

لقد تحركت بينها وبين زوجها الشرطي الأمريكي الأسبق العداوة المدفونة تحت أنقاض حياتهما السابقة . بما كانت عليه من زوجية يبدو أنها لم تكن سليمة . وقد إستغلت سيدة أمريكية في أمريكا اليوم وضع زوجها الشرطي قاتل الزنجي وطالبته بالطلاق وهو في أيام سجنه الأولى .

تناقلت وسائل إعلام دولية وأمريكية أصداء هذه القصة ومنها من كتب يقول:”قالت زوجة الشرطي السابق في ولاية مينيابوليس الأمريكية، إنها بصدد طلب الطلاق منه، بعد الضجة التي أحدثتها جريمة قتله للمواطن الأمريكي من أصل إفريقي، جورج فلويد، في العالم.”

في بيانها أظهرت السيدة كيلي الإحترام الذي قالت أنها ستطالب بالطلاق به . وستبتعد عن زوجوها الذي ربما يكون رأسها مليء بالمعلومات حوله . ولهذا هي تطلب من السلطات الأمريكية الحماية لها ولآبويها . وقالت أيضا أنها تتخوف من الأيام القادمة . ” وأوضحت الزوجة

زوجها، ديريك شاوفين وهي الزوجة كيلي شاوفين . قد يكونا المادة الدسمة للإعلام الأمريكي في زمن كورونا . وكذلك سوف تسعى شرطة أمريكا للبحث عن أسرار كثيرة في حياتهما الزوجية . التي أنهتها كيلي بالخيانة عندما تخلت عن شريك حياتها بسبب مقتل زنجي . سعت الكثير من الأصوات في العالم للثأر له حتى قبل أن تعرف حقيقة الأمر.

وكذلك ستسعى شرطة المدينة والولاية وأمريكا لمعرفة السبب الحقيقي لطلاق كيلي . الذي طلبته بحجة شفقتها وتعاطفها مع جورج فولويد . الرجل الذي لم يستطع التنفس وهو تحت ركبة الشرطي ديريك شاوفين لمدة 8 دقائق.

أما المدينة ” مينيابوليس” فقد فعلت فعلة أخرى عندما إنتفض المئات ثم الألاف من شعبها . تعبيرا عن غضبهم وتأثرهم بمقتل فولويد . وتسببت المدينة في العراك الثاني في ضرف أسبوع بين الرئيس ترامب ومنصة توتر .

بينما أكدت توتر على أنها لم تحذف تغريدة الرئيس . حتى يتسنى للجمهور قراءتها والإطلاع على العبارة التي حرضهم بها على العنف . وكيف هدد الناس بإطلاق الرصاص عليهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب