غير مصنف

الزمالك يتعادل مع وادى دجلة سلبيا ويشعل الصراع على المركز الثانى مع بيراميدز

أحمد عبدالحكيم

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك مع وادي دجلة والتي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 – 2020.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب فريق وادي دجلة وسنحت فرصة خطيرة للفريق الدجلاوي بالدقيقة الثالثة بعد انفراد تام لرفيق كابو بمرمي الزمالك وسدد كرة قوية أبعدها محمد أبوجبل عن مرماه.

وشهد أول ربع ساعة تغيير اضطراري لفريق وادي دجلة بعد خروج خالد رضا مصابا ودخول عبد الرحمن رمضان بدلا منه.

بدأ الفريقين تبادل الكرات في منتصف الملعب بحثا عن فرصة لخطف هدف التقدم، وحاول زيزو في تسجيل أول أهداف الأبيض بالدقيقة 18 من تسديدة قوية لكن تصدي لها محمد عبد المنصف.

وشهدت الدقيقة 39 ركلة حرة لصالح فريق الزمالك يمين منطقة جزاء دجلة نفذها احمد سيد زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

استمر تبادل الهجمات بين لاعبي الزمالك ودجلة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن دون جدوي.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من أجل خطف هدف التقدم وارباك حسابات الفريق الدجلاوي، ودفع بـ3 تغييرات دفعة واحدة بدخول اسلام جابر بدلا من محمد حسن، وأحمد عيد بدلا من حازم إمام، ومحمد أوناجم بدلا من مصطفي فتحي.

وشهدت الدقيقة 56 فرصة خطيرة للزمالك بعد كرة عرضية من جهة اليمين قابلها مصطفى محمد برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 66 حاول فريق دجلة تهديد مرمي الزمالك بعد كرة عرضية من عبد الكبير الوادي من جهة اليسار أمسك بها محمد أبوجبل بثبات قبل أن تصل إلى مروان حمدي وتشكل خطورة لكنها لم تسفر عن أي أهداف.

وكاد يتسبب محمود الونش مدافع الزمالك في هدف لفريق دجلة بعدما ارتكب خطأ فادح ووصلت الكرة إلى مروان حمدي المنفرد من جهة اليمين والذي سدد كرة أمسك بها الحارس محمد أبو جبل على مرتين.

واصل الزمالك محاولاته الهجومية على مدار الدقائق المتبقية من أحداث الشوط الثاني من أجل خطف هدف التقدم مع تمركز دفاعي جيد لفريق وادي دجلة والذي اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، ولكن محاولات الفريقين لم تسفر عن أي أهداف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلي 65 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وسيتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم بسبب انسحابه من لقاء الأهلي في الدور الأول، بينما وصل فريق وادي دجلة للنقطة 35 ويحتل المركز الرابع عشر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق