سوشيال ميديا

الرفق بالحيوان!! ومن يرفق بالإنسان

ومناشدة لسيادة اللواء / عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وسيادة اللوأء /البدرى من أهالى القصير

البحر الأحمر : حنان عبدالله

يناشد أهالى القصير سيادة اللواء / عمرو حنفي محافظ البحر وسيادة اللواء /سعد البدرى رئيس مدينة القصير إذ عهده الأهالي منذ توليه منصبه بالعمل على أرض الواقع والوقوف على متطلبات الأهالي، فلذا يلتمسون منه بالوقوف بجانبهم في مناشدتهم هذه لحلها والمتمثلة في :

ضرورة إيجاد حلول للحد من الكلاب الضالة التي تهدد حياة الأطفال بل الكبار أيضا وخاصة ونحن في ايام الدراسة وقد حدثت أكثر من واقعه أودت بحياة أطفالهم أو إصابتهم بالهلع والخوف.
.حيث قال أحد الأهالي إنه كان في الماضي حل المشكلة بقسم الشرطة يضربهم ليلا لكن البيئة رفضت الأمر بمقولة الرفق بالحيوان فأين الإنسان من ذلك، فنريد وقد زار تكاثرهم عشرات العشرات.
وأوضح أخر إننا جميعا نعاني من هذه المشكلة مما يضطرنا إلى الخوف من خروج اولادنا ليلا أو نهارا من شراسة الكلاب وأصواتها المخيفة وناهيك ذلك عن الفزع الأكبر لدى الأطفال فلابد من وجود حل.

وأشار احد الأهالي بحدوث كارثة كبيرة إذا لم يتدارك الأمر نظرا للتزايد الرهيب لأعداد الكلاب وقد يتحرك الجميع لكن بعد فوات الأوان.

وناشدت أستاذة بمدرسة الثورة الثانوية بالوقوف عند تلك المشكلة لما تعرض له طالبات المدرسة من أكثر من واقعة في طريقهما للذهاب للمدرسة و تعرضهم لعضة الكلب والآثار المترتبة عليها من الفزع النفسي والضرر الجسماني إذا لم يتم إسعافهم على الفور وإجراء الوقاية اللازمة.

وعلى هذا السياق نطالب المسئولين بالرفق بالإنسان قبل أن تصبح كارثة لاندري إلى أين مداها.

وختاما أوضح الأهالي أننا نناشد سيادتك لما لمسناه منك من جهد مشكور لتغيير الواقع للأحسن منذ توليك مهام وظيفتك الحالية ونطمع في أن تنال مدينة القصير جانبا من الإهتمام وكلنا ثقة بسيادتك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب