دولية

الحركي للصحفيين يشارك في يوم الغضب الشعبي رفضا لصفقة القرن

الحركي للصحفيين يشارك في يوم الغضب الشعبي رفضا لصفقة القرن

فلسطين –  عز عبد العزيز أبو شنب

شارك المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية (كتلة حركة فتح في نقابة الصحفيين) في فعاليات يوم الغضب الشعبي والذي دعت له لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية بغزة رفضا لمخطط الضم وصفقة القرن.

وقال الأخ عاهد فروانة القائم بأعمال أمين سر المكتب الحركي للصحفيين أن هذه المشاركة هي واجب وطني على جميع أبناء شعبنا من اجل إيصال رسالة للاحتلال والعالم أن شعبنا موحد في رفض مخطط الضم والسرقة للأرض الفلسطينية.

وأكد فروانة أن الموقف الصلب للسيد الرئيس محمود عباس كان له الدور المهم في جعل العالم يرفض هذا المخطط الإجرامي، داعيا جميع مكونات شعبنا للاصطفاف مع القيادة الفلسطينية من اجل ان نخرج بموقف موحد يجمعنا في مواجهة مخططات الاحتلال.

وأشاد فروانة بجهود جميع الزملاء الصحفيين والذين من خلال عملهم الجاد والمسؤول في كافة وسائل الإعلام وبكافة أشكالها استطاعوا نقل الصورة الصحيحة للعالم وان يوصلوا رسالة شعبنا الذي يعاني من هذا الاحتلال الإسرائيلي المجرم والذي يهدف إلى اقتلاعنا من أرضنا وبسط سيطرته على كافة الأراضي الفلسطينية.

ودعا فروانة الزملاء الصحفيين والإعلاميين إلى مواصلة عملهم بكل وطنية وإخلاص ومثابرة في فضح جرائم الاحتلال في كافة المجالات وبجميع اللغات، لأننا كصحفيين تقع علينا مسؤولية كبيرة في هذا الجانب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب