الأخبار

البحقيري … حملة ممنهجة لتشويه ونشر الأكاذيب قبل إنهاء التحقيقات بقضية عبير بيبرس



أحمد كمال

تقدم المستشار أحمد حمزة البحقيري ببلاغ للنائب العام وذلك لحظر النشر وغلق القضية إعلاميا لعدم نشر الأكاذيب والشائعات ولحين انتهاء التحقيقات.

وجاء نص البلاغ كالآتي

المستشار الجليل/معالى النائب العام الموقر
تحية طيبة وإجلال وتقدير

مقدمه لسيادتكم/أحمد حمزة البحقيرى المحامى
اتشرف بعرض الاتى

ألتمس من سيادتكم التكرم بإصدار أمركم الكريم بحظر النشر فى القضية رقم 5589 أ لسنة 2020 التى مازالت قيد التحقيقات فى نيابة البساتين

والمتهمة فيها موكلتى الفنانة /عبير بيبرس للأسباب الاتية:

أن موكلتى شخصية عامة فنانة مشهورة ويتناولها الإعلام يومياً كمادة مفضلة للسخرية والتهكم والإهانة كى يزيد من نسبة المشاهدة لديه دون إعتبار لشخصية المتهمة وحقوقها القانونية.
أن ذلك يضر بسير التحقيق أمام النيابة ويؤثر على بعض الشهود والأدلة وعلى كل من له صلة بالتحقيقات.
أن هناك حملة ممنهجة يقودها بعض أقارب المتوفي مثل والده وشقيقته هدفها تشويه سمعة موكلتى ونهش عرضها يتلقفها الإعلام ويساهم فى إنتشارها.
محاولة توجيه رأى عام مضاد لموكلتى وللتأثير على سير التحقيقات والضغط فى هذا الاتجاه لإدانة موكلتى قبل انتهاء التحقيقات مما يضر بحسن سير العدالة ويشوه صورة العدالة ويضعف الثقة فى القرارات والاحكام القضائية.

أن قرار حظر النشر فى القضية لا يتعارض مع الشفافية أو حق الجمهور فى المعلومات عن الفنانين أو الشخصيات العامة و خلافه بل يتناغم مع ضبط المشهد الإعلامي المنفلت وخصوصاً فى كل مايتعلق بالقضاء وتحقيقات النيابة العامة.

أن قرار حظر النشر يهدف الى صيانة إجراءات التحقيق والأدلة والشهود و و الخ وكل مايفيد العدالة من العبث او التأثير او تدخل يد الصنعة لافساد الدليل الطبيعى الذى يساعد على الوصول الى الحقيقة.

بناءاً عليه ولذلك

ولما ترونه معاليكم من أسباب أفضل وأعدل أتقدم لسيادتكم طالباً حظر النشر فى القضية رقم 5589 أ لسنة 2020 قسم البساتين تحقيقات
المتهمة فيها موكلتى الفنانة عبير بيبرس

وجعلكم الله عوناً للعدالة ونبراساً للمظلومين وحجاباً ساترأ من الظلم ونهش الأعراض

وتفضلوا معاليكم بوافر التحية وعظيم الإحترام

مقدمه لسيادتكم

أحمد حمزة البحقيرى
وكيلاً عن عبير بيبرس المتهمة فى القضية رقم 5589 لسنة 2020 أ البساتين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
× تواصل معنا عبر واتساب