الأخباررياضة

الأهلي يعلن رفع درجة  الطوارئ القصوى استعدادا لملاقاة الوداد المغربي

الأهلي يعلن رفع درجة  الطوارئ القصوى استعدادا لملاقاة الوداد المغربي

وكالات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصيرية والمرتقبة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 17 أكتوبر الجاري.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حالة الطوارئ القصوي قبل ملاقاة الفريق المغربي حيث حرص على تجهيز جميع اللاعبين من أجل تلك المواجهة الصعبة التي لاتقبل القسمة على أتنين،و لابد من خروج أي من الفريقان فائزا خلال مواجهتي الذهاب والإياب بالبطولة.

وخاض موسيماني مران الفريق الصباحي اليوم الذي أقيم بملعب التتش بالجزيرة.

ووجه المدرب تحذيراته للاعبي الأهلي وحثهم على بذل التفاني خلال مواجهة الوداد المغربي وطالبهم بالفوز بالمباراة من أجل اراحة الفريق في لقاء الإياب المقرر له يوم 23 أكتوبر الجاري.

وأكد موسيماني على لاعبي الأهلي التحلي بروح الفانلة الحمراء وعدم الاستهتار بالخصم وخصوصاً بعد فقدانه الوداد المغربي لقب الدوري منذ أيام قليلة وتتويج الرجاء البيضاوي بالبطولة المغربية.

ويدرك الجنوب أفريقي جيداً مدي خطورة الفريق المغربي على ملعبه حيث يمتلك القوام الأساسي الذي خاض بيه النسخ السابقة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات التي جمعت بينهما أثناء توليه صن دوانز الجنوب أفريقي وتفوق الوداد الكاسح في تلك المواجهات.

ويعد الوداد المغربي أقوي المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي ووصيف النسخة الماضية عقب الأحداث التي شهدها ملعب رادس والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق أمام الترجي التونسي الموسم الماضي.

جدير بالذكر المارد الأحمر يحلم بالتتويج بالنجمة التاسع خلال مسيرته الأفريقية عقب الإخفاق السابق للفريق في النسخ الماضية بالبطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق