رياضةمقالات وتقارير

إساءة وسخرية الكاف من الجبلاية

بقلم ايهاب شعبان

استفزتني بشدة تويتة نشرها حساب الكاف .. وفيه يقول:”‏علم الكاف بالتقارير الصادمة حول فقدان الكؤوس الخاصة بكأس الأمم الإفريقية من مقر الاتحاد المصري. أبوابنا مفتوحة لدعم ‎اتحاد الكرة المصري لتعويض هذه التذكارات التي لا تقدر بثمن”.
وأنا اعتبر تلك تويتة اساءة وسخرية وجليطة من الكاف واستغلال غير حميد للموقف ، فليس من حق الكاف التعليق عبر حسابه الرسمي على تويتر الخاص به لأنه يفترض أنه لنشر الاخبار والقرارات وماشابه وليس لنشر ذلك النوع من التعليق الذى يبدو ظاهريا انه تعاطف وهو فى الحقيقة مسيئا للغاية وفيها مكايدة .
المفترض ان يعلق الكاف لو ارسل اليه اتحادنا يسأله عن الكؤوس ويكون رده رسميا وليس بتلك الطريقة .. لذلك عندما فاتحنى اليوم فى هذا الأمر المذيع الاعلامي محمد مرسي على قناة النيل للرياضة ببرنامج حصاد الرياضة وهو من إعداد الصحفي القدير المخضرم محمد زكي .. ابدى له انزعاجي ورفضى القاطع لهذا الاسلوب من الكاف ، وعندما أخطرني بأنه من الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي قلت له ان من يعمل به ليسوا ملائكة وليس من حقهم التعليق باى صورة إلا اذا كانت هناك مخاطبة رسمية .. وقلت له أنه أمر داخلي وان هناك تحقيقا جاريا لمعرفة المتسبب فى ضياع الكؤوس ، وبالتأكيد ستظهر الحقيقة وسيكون هناك عقاب رادع ، سواء كانت هذه الكؤوس أصلية أو مقلدة ، وفى كل الأحوال هى فوضي يجب ان يدفع ثمنها من تسبب فيها .
وقلت له ان تسريب خبر ضياع الكؤوس الأن يبدو أنه متعلق بالانتخابات التى ستجري قريبا لاختيار مجلس جديد منتخب بامر الفيفا ، وطالبت اللجنة الخماسية وأولو الأمر الاستجابة للفيفا واجراء الانتخابات وعدم التسويف وضربت مثلا بحالة مشابهة تعرضت لها الكرة الكويتية كانت نتيجتها تجميدها دوليا لمدة عامين .
وكلام كثير ذكرته خلال الحلقة ويمكنكم مشاهدتها فى الاعادة عند التاسعة صباح الاثنين .. أو على اليوتيوب الخاص بالقناة إن تم بثها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق