ثقافة وفن

أحمد زاهر : ترقبوا حلقتنا (العائلية) الليلة مع “صاحبة السعادة”

كتب : طارق ناجح

نشر النجم أحمد زاهر صورة عائلية له مع إبنتيه ملك و ليلى على حسابه الشخصى على الإنستجرام مُعَلِّقَاً عليها ” ترقبوا حلقة الليلة الساعة ١١م على قناة DMC” وقام بعمل إشارة ( mention ) لإسعاد يونس، إشارة منه أنَّ الحلقة ستكون مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس من خلال برنامجها (صاحبة السعادة) والذي تقوم بتقديمه منذ حوالي خمسة أعوام.
أحمد زاهر البالغ من العمر ٤٥ عاماً، كانت بدايته الحقيقية عام ١٩٩٩م من خلال مسلسل (الرجل الآخر) للنجم الراحل نور الشريف . و توالت بعدها أدواره في السينما و التليفزيون. حقق أحمد زاهر (أبو البنات) نجاحاً كبيراً مع المخرج و السيناريست محمد سامي خلال العامين الماضيين، من خلال مشاركته رمضان قبل الماضي كضيف شرف في مسلسل (ولد الغلابة) للنجم أحمد السقا. فقد أشاد الجمهور و النقاء بشخصية المحامي (النصاب) جمال لِبَّه. و أكَّد زاهر على نجاحه و نجوميته كفنان كبير يستحق أدوار البطولة المطلقة من خلال مُشاركته بدور أساسي و محوري في مسلسل (البرنس) للنجم محمد رمضان و شخصية فتحي البرنس (الشريرة) التي تفاعل مع الجمهور بدرجة كبيرة.
جدير بالذكر هو مُشاركة نجلتيه ملك و ليلى في العديد من الأعمال السينمائية و التليفزيونية منذ نعومة أظافرهنَّ لما يتمتعان به من حضُور و خِفَّة ظِل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق